ثمن الأفعى اليهودية مليون دينار بسبب السحر الأسود !


كشف عدد من صيادي الافاعي البرية في محافظة ديالي , شمال شرق بغداد , عن ارتفاع نسبة الاقبال علي شراء الافعي المعروفة ب ' اليهودية ' بسبب استعمالها في اغراض تتعلق ب ' السحر الاسود ' , مؤكدين ان سعر الافعي الواحدة وصل الي مليون دينار ' 800 دولار ' .

ويقول صائد الافاعي ابو وضاح القيسي ' 30 عاما ' , ان ' اشخاصا محددين من سكنة بغداد هم من يعرضون شراء الافاعي اليهودية , وهو ما دفع بسعرها الي الارتفاع بهذا الشكل , حيث تشير المعلومات المتوفرة الي ان اغلب تلك الافاعي تستعمل في اغراض تتعلق بالسحر الاسود , الذي يعدّ واحدا من اخطر انواع السحر في العالم ' , مشيرا الي ان ' هناك من يعتقد ان نوعا من انواع الجن يسكن في داخلها ' .

من القتل الي المهنة
وتنقل شبكة ' السومرية نيوز ' عن القيسي , قوله , ان ' صيد الافاعي لم يكن مهنة الي وقت قريب , وكنا نعمد الي قتل الافاعي اينما وجدت , بسبب ضررها علي الاهالي , خاصة في البساتين الزراعية , لكننا كنا نصطاد حيوانات برية ضارية لبيعها الي محال متخصصة في بغداد , لاستعمالها في اغراض التحنيط ' .

يشار الي ان صيد الافاعي برز في السنوات الاخيرة , بعد تنامي عمليات الطلب علي انواع محددة منها , خاصة المعروفة بالافعي اليهودية التي تتميز براسها الكبير , ورقبتها الرفيعة ووسطها المتين , اضافة الي ذيلها الطويل , وامتلاكها 8 انياب.

دواء -- وسحر
من جهته , يقول رباح قيس , الذي يملك محلا متواضعا لبيع الاعشاب الطبية , او ما يعرف ب ' طب العرب ' , ان ' الافاعي اليهودية تستعمل في مجالات متعددة , خاصة في صناعة الادوية لعلاج امراض السرطان و الصلع و الشلل , وهناك اقبال كبير علي شرائها ' .

ويبيّن قيس انه ' باع افعي يهودية كاملة النمو بسعر مليون دينار لاحد تجار بغداد , الذي طلب المزيد منها ' , منوها بان ' طلبه لم يكن لغرض الافادة منها في صناعة الادوية , بل لامور ترتبط بقضايا السحر ' .

اما صائد الحيوانات البرية , علاء موسي , في قضاء المقدادية , فقد اشار الي ان ' ديالي تضم اكثر من 17 نوعا من الافاعي , اخطرها المعروفة باليهودية , و التي تتميز بلدغتها القاتلة ' , مستدركا ان ' عملية صيدها صعبة للغاية ' .

ويتابع موسي , ان ' انتشار الافاعي اليهودية غالبا ما يكون في البساتين الزراعية الكثيفة , ويصل طول الواحدة منها في بعض الاحيان الي اكثر من متر واحد ' , مشيرا الي ان ' اعداد هذه الافعي محدودة جدا , وتنتشر في مناطق محددة , خاصة اطراف بعقوبة وقضاء المقدادية ' .

طلاسم منقولة
من ناحيته , يؤكد ابو وفاء ' 40 عاما ' , ان ' الافاعي اليهودية تستعمل كمادة اساسية في بعض تعويذات السحر الاسود الهندي الذي عمد البعض الي نقل طلاسمه الي البلاد في السنوات الاخيرة , لوجود اقبال من قبل البعض علي الافادة منه ' .

ويتابع ابو وفاء ان ' ابرز التعويذات التي يجري استعمال الافعي اليهودية فيها هي اثارة المشكلات بين الازواج , او الاضرار الجسدي , او ' محاربة الجن ' الذي يتملك اجساد البعض ' .

انياب -- وعيون
ويشير ابو وفاء الي ان ' الجزء الاساسي من الافعي الذي يجري استعماله في صناعة السحر الاسود هو الانياب بعد طحنها , و العينين , اضافة الي قطرات من السم , كما يمكن تجفيف جسدها وطحنه , لتحويله باضافة بعض المواد الي ما يشبه الزيت الذي يستعمل في معالجة حالات الصلع و الشلل ' .

جدير بالذكر ان ' السحر الاسود ' عملية يقوم بها بعض الاشخاص ممن يعتقدون بامكانية التواصل مع عوالم اخري , ومنهم من يستخدم الجن او ما يسمي ب ' التوابع ' لتحقيق اغراض شريرة , سواء للتدمير او ايذاء الآخرين.

ليست هناك تعليقات :