حزب أبو الفتوح : ما تعيشه مصر في عهد مرسي عبث و عليه اجراء انتخابات رئاسية مبكرة


قال حزب مصر القوية , في بيان اصدره السبت , انه يصر علي مطلب اجراء انتخابات رئاسة مبكرة , لوقف ' العبث ' الذي تعيشه مصر منذ عام.

واكد الحزب , الذي يتراسه الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح , المرشح السابق في انتخابات رئاسة الجمهورية , ان ' ازمة ادارة الحكم في مصر لم تعد متعلقة بالعجز فقط , ولكن يزيدها سوءا ما تتمتع به من فقدان الحس السياسي وقدرتها علي استجلاب السخط الشعبي ' .

و اضاف الحزب , في بيانه , ان ' مصر تحبس انفاسها خوفا من تبعات مظاهرات يوم 30 يونيو , و المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة , و الجميع ينتظر صوت عقل طال غيابه من رئيس البلاد و الذي فاجئ كل المصريين باختيار عدد من المحافظين الجدد وفق نفس تقسيمة نظام مبارك , حيث المناصفة بين منتسبي السلطة و القوات المسلحة , بما يزيد الامور اشتعالا ' .

و اعتبر حزب مصر القوية ان ' الاداء السيئ لمعظم المحافظين الذين تم اختيارهم خلال العام الماضي دون معايير ودون شفافية كان يحتم تغييرا في طريقة الاختيار حتي يتوقف تدهور الخدمات العامة , كما ان ظروف مصر الحالية كانت تستدعي اما تاجيلا لحركة المحافظين او اختيارا لكفاءات مصرية غير مسيسة كخطوة في طريق نزع فتيل الازمة ' .

و اعلن الحزب رفضه لهذه الاختيارات , وتوقيتها , وادان ' طريقة الاستفزاز التي تستمرئها السلطة في تعاملها مع الشعب المصري , وهو ما يجعله يصر علي مطلب الانتخابات الرئاسية المبكرة , حتي يتوقف هذا العبث السياسي الذي تعيشه مصر منذ عام كامل ' , حسبما ذكر البيان .

ليست هناك تعليقات :