تخطيط من حملة تمرد لنقل استماراتها الى المحكمة الدستورية بشكل سري


في تطور خطير ومفاجئ -- تخطط حملة تمرد لنقل استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي للمحكمة الدستورية العليا بعد اعلانها الحصول علي 15 مليون توقيع , حيث قال محمود بدر , مؤسس حملة تمرد ان الحملة تخطط لنقل استمارات توقيعات الاطاحة بالرئيس محمد مرسي للمحكمة الدستورية و ذلك بعد وصولها ل 15 مليونا و ذلك بشكل مفاجئ و سري لضمان تامينها و عدم احتمالية وجود اعتداءات علي اعضاء الحملة كما يحدث الآن مع المقرات , مشيرا الي ان ذلك سوف يتم من خلال قيام اعضاء الحملة و مجموعات من المتطوعين بجمع التوقيعات و تسليمها جميعا للمحكمة و قد يكون قبل 30 يونيو .

و عن امكانية نقل الاستمارات للاسطوانة المدمجة , قال بدر ان الشباب بدؤوا القيام بذلك بالفعل لكن الامكانيات المادية قد لا تسمح لهم باستكمال جميع الاستمارات .

اما عن الايميل الذي تسرب لاحد اعضاء جبهة الضمير , فاعتبر بدر ان ذلك تاكيد علي ان حريق المقر خطة موضوعة و مدروسة من قبل الاخوان لترهيب الحملة , وان ما حدث هو تبييت النية لحرق هذه المقرات وتخويف اعضاء الحملة , كما ان ذلك يظهر العقلية التي تحكم مصر و التي تتحكم في مصير البلاد , و التاكيد علي وجهة النظر القائلة بان الاخوان وانصارهم مرعوبون حتي لا ينزلوا يوم 30 يونيو.


واشار بدر الي ان الشارع لن يصمت عن كل ذلك وسيظل مستمرا في نضاله.

ووجهت مي وهبة , عضو مؤسس بحملة تمرد , الشكر لجماعة الاخوان المسلمين علي اعتدائهم علي مقرات الحملة حيث ساهمت هذه الاعتداءات في تزايد شعبية الحملة , علي حد قولها.

وقالت وهبة ان الحملة تتمتع بكسب ثقة العديد من الشخصيات العامة و الفنانين وابرزهم الفنانة شيريهان و التي تقوم بنفسها بجمع التوقيعات للحملة في المنصورية , كما قامت بالتبرع للحملة بمقر لموقعها الالكتروني في وسط البلد وذلك قبل الاعتداء علي مقرات الحملة.

واضافت وهبة ان حمدين صباحي خلال لقائه معهم امس , نصحهم بعدم الانجرار لدعاوي العنف التي تدعو اليها بعض الجماعات و التاكيد علي دعمه للحملة.

وقال حسام فودة , عضو الحملة , ان الحملة تقوم بتوثيق وارشفة الاستمارات وادخال البيانات باحدث الطرق الالكترونية ورفعها علي شبكة الكترونية مؤمنة تماما للحفاظ علي التوقيعات من التلف.

ليست هناك تعليقات :