فشل مليونية توفيق عكاشة في كفر الشيخ و الاعلامي يتعرض لمحاولة اعتداء من المتظاهرين


توجه , يوم أمس الجمعة , لمحافظة كفر الشيخ الاعلامي توفيق عكاشة في محاولة منه لجمع عدد كبيرة من المؤيدين حوله لمعارضة الرئاسة و الحكومة .

و قد شهدت المدينة اشتباكات متبادلة بين عدد من انصار عكاشة و بين اعضاء 6 ابريل نتج عنها اصابات متعددة .

و شهدت ساحة الحرم الابراهيمي و الحديقة حضور العشرات من انصار عكاشة , و هتفوا ضد الرئيس مرسي و طالبوا برحيله وايدوا توفيق عكاشة في هجومه ضد الاخوان ورددوا : ' بالروح و الدم نفديك يا توفيق ويا مرسي بره بره ' .

و اعلن المهندس يوسف البدري , عضو مجلس المنحل , ان عدد استمارات تمرد التي تم تحيرها حتي الآن الف استمارة من بين الحضور لرفض حكومة الاخوان و المطالبة برحيل مرسي.

فيما انسحب معارضو الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة من امام وحول الحرم الابراهيمي بعد الاشتباكات بينهم و بين انصار عكاشة , و ذلك بعد الاعتداء على الاعلامي عبر رمي الحجارة .


و اكد محمد السيد علي , مدرس , ان التاريخ سيكتب ان اليوم هو اكبر محفل ضد حكم الاخوان المسلمين و رفض محمد مرسي الذي سنصمم علي رحيله كما رحل مبارك.

و من ناحية اخري اكد مصطفي القصيف , رئيس مركز وطن لحقوق الانسان , ان مليونية الدكتور عكاشة لحماية مؤسسات الدولة نجحت نجاحا منقطع النظير بدسوق , و ذلك رغم أن عدد الحضور لم يتجاوز الألفي متظاهر وفق مصادر صحفية مستقلة .

ليست هناك تعليقات :