تجرد تتهم المعارضة بالتحضير لمؤامرة كبرى لادخال مصر في حالة عنف و فوضى بهدف توريط الجيش

اكد خالد المشد , الناطق الاعلامي باسم حملة ' تجرد ' , ان هناك مؤامرة كبري علي اعلي مستوي , كونها تعد المعركة الاخيرة لقوي الثورة المضادة , وهو ما جعلهم يحشدون اقصي ما يستطيعون وينفقون ما لديهم .


و اشار المشد الي ان من يدير المعركة الآن ويقودها النظام البائد بكل كوادره الذين اصبحوا جميعا خارج السجون , لافتا الي خروج حسين كمال , مدير مكتب رئيس جهاز المخابرات السابق , في الوقت الحالي وتحريضه العلني و المباشر , بالاضافة الي مهاجمة بعض رجال الشرطة الاخوان , قائلا : ' لدرجة ان بعضهم قال_ في فيديو مسجل_ اذا ما قام احد الضباط بحماية مقرات ' الاخوان ' سوف نضربه بالرصاص ' , بالاضافة لاشتعال ازمة البنزين بدرجة كبيرة في هذا التوقيت , فقد تم رصد اكثر من سيارة تلقي بالبنزين في الصحراء و البحر , وبالتالي فنحن امام مؤامرة علنية واضحة تماما.

و قال المشد : ' سيحدث كافة انواع العنف خلال الايام القادمة من قبل قوي الثورة المضادة الذين يعولون علي ذلك , موجها الاتهام للناشط ممدوح حمزة ووصفه بالقاسم المشترك لكل عمليات التخريب و العنف في مصر , مشيرا الي قوله خلال لقائه مع وائل الابراشي مؤخرا : ' لو الاسلاميون لديهم سلاح فنحن لدينا 100 ' , و بالتالي سيحدث ترويع من خلال البلطجية , و هذا بدعم مباشر و رضا تام من قوي المعارضة .

و شدد علي ان خطتهم هدفها احداث اكبر قدر من الهلع و التخريب , بحيث يتم شل البلاد بالكامل , حتي ينزل الجيش و يرحل النظام ' .


و اوضح ' المشد ' ان ' تجرد ' ستشارك بقوة في مليونية الجمعة القادمة و الفعاليات القادمة , مطالبا القوي الثورية الحقيقية ان تعي جيدا ما يجري و ما يراد لنا , لافتا الي ان هناك تجاهلا اعلاميّا كبيرا ل ' تجرد ' , و تشويه كل ما له علاقة بالاسلاميين , واتهامات خطيرة توجه للتيار الاسلامي بالخيانة , و انه ليس لهم اي انتماء للوطن , في المقابل دعم فاضح وكل لحظة ل ' تمرد ' .

ليست هناك تعليقات :