امرأة ترفع دعوى ضد زوجها بسبب مناداته أسماء حبيباته السابقات خلال النوم !


قامت ربة منزل بمقاضاة زوجها لاعتياده علي مناداة اسماء حبيباته اثناء نومه , حيث لم تفلح محاولاتها في وقفه عن تلك العادة التي هدمت بيت الزوجية.

واشتطت مينيفار موالولا , في الدعوي التي نظرت امام المحكمة الجزئية في بلدة كابوشي , بزامبيا , بان زوجها ينادي علي اسماء صديقاته خلال نومه , واستشهدت علي ذلك بان من بين الاسماء التي ينادي عليها اثناء النوم ' بانا كارول ' و ' بانا موليوا ' و ' شارون ' .

وقالت ان زوجها هجر منزل الزوجية , وتركها هي واطفالها الاربعة بدون اي مورد , او يدفع حتي الايجار المستحق للشقة منذ اربعة اشهر.

وذكرت صحيفة ' تايمز اوف زامبيا ' ان الزوج جيمس كوبا , دافع عن نفسه بان زوجته تختلق هذه الاكاذيب , وانها فقدت احترامها لديه ويرغب في تطليقها وانهاء هذه الزيجة.

وبالرغم من مناشدة الزوجة في الجلسات الفرعية للقضية , بالصلح بينهما , فقد اصر كوبا علي موقفه , قائلا انه ' يرغب في انهاء هذا الزواج ' .

وفي اصداره للحكم , قال القاضي ان هذا الزواج لا يمكن ان يستمر لان الزوج ترك منزل الزوجية , وبهذا صدر قرار التطليق بين الزوجين والزام الزوج بدفع تعويض قدره ثمانية آلاف ' كواشا ' وهي العملة المحلية.

يذكر ان الدولار الاميركي يعادل حوالي خمسة آلاف كواشا.

ليست هناك تعليقات :