قيادي اخواني : من غير المعقول أن نطلب من جبهة الانقاذ عندما تصل للحكم بعد عمر طويل أن تستعين بالاخوان


قال الدكتور حمزة زوبع , القيادي بحزب الحرية و العدالة , ان الثورة المصرية منحت المصريين حق التظاهر و التعبير عن الراي , ومن يريد ان ينزل مظاهرات 30 يونيو فهذا حقه , مضيفا : ' وعلي مدار عام اذا لم يكن الرئيس مرسي حقق اي انجاز فكفاه انه لم يعارض و لم يمنع التظاهر ' .

و أضاف : ' الرئيس مرسي يعمل لصالح مصر , ولم يدخل جيوبنا شيء او هدايا مجانية كي نقول انه يعمل لصالح الاخوان , و لما جبهة الانقاذ بعد عمر طويل تصل للحكم بعد 20 او 30 عاما فعليها الاستعانة بافرادها و من غير المعقول انها ستستعين بالاخوان او مكتب الارشاد ' .

و استطرد ' زوبع ' خلال حواره علي فضائية ' الاولي ' عبر برنامج ' صباح الخير يا مصر ' , اليوم الجمعة , ان : ' حجم ماعرفناه عن الدولة ومشاكلها قبل الوصول للسلطة غير حجمها بعد ادارة البلاد و رموز المعارضة شاركت في الحكومات السابقة و لم ينجزوا شيئا , و يوجد اخطاء لدينا لكن التركة ثقيلة ' .

و اشار القيادي بحزب الحرية و العدالة الي ان الدكتور محمد البرادعي من الهواة وانه لم يتقلد منصب حكومي في مصر ولا يعرف طبيعة العمل الرسمي .

و عن حركة المحافظين , ذكر زوبع : لم نصل الي الخبل السياسي كي نضع محافظين لاحداث اضطرابات , ولكن لكي يؤدوا اداء افضل لان هذه المحافظات سيئة وجبهة الانقاذ وتمرد منعوا المحافظين من ممارسة عملهم بغلق الابواب بالجنازير و يتصورون انه عمل بطولي ' .

و اوضح القيادي , ان مظاهرات اليوم تعبر بمصر الي الامام , وما يحدث الآن في مصر هو طبيعي بعد الثورة , مشيرا الي ان الشيخ عبد المقصود اعتذر عن ما قاله عن المعارضة اثناء خطاب الرئيس في استاذ القاهرة .

ليست هناك تعليقات :