بالفيديو اشعال نساء الصين للنار في الوجوه آخر صيحات الجمال !



' ' تالمي حتي تصبحين جميلة ' عبارة غالبا ما يكتبها اطباء التجميل علي واجهة عياداتهم لتهيئة المراة نفسيا قبل خضوعها لعمليات التجميل , لكن ' ان تشعلي النار في وجهك لتزدادي جمالا ' فهذا اختصاص الصينيين فقط.


النار في الصين لا تشوه البشرة بل تعالجها , هذا ما ادهشت به جميع شعوب العالم , بعدما انتشرت هذه الطريقة التجميلية الجديدة في صالوناتها باسم ' الاكسير المميز ' الذي يعتمد علي وضع قطعة قماش مبللة بالكحول علي المناطق التي تحتاج الي علاج في البشرة واشعال النار فيها.


ويعمل هذا العلاج بحسب خبراء الصين علي تنشيط الخلايا واحيائها لتحفيز البشرة المترهلة و المجعدة , ويستخدم العلاج ذاته لمحاربة السمنة واعراض البرد ويمكن تطبيقه علي اي منطقة في الجسم , وفقا لموقع ' اوديتي سنترال ' .


وذكر موقع ' 24 ' الاخباري ان المختصون يصفون العلاج بالنار , و الذي اطلق عليه الصينيون ' هوووا لياوا ' , بالآمن و الفعال , حيث يعمل علي تسخين البشرة ولا يحرقها , الا انّ هناك كثير من النساء شديدات الحذر وحريصات علي عدم تجربة هذا النوع من العلاجات.


وفي الفيديو المرفق , يظهر مجموعة من الرجال يشعرون بالاسترخاء عند خضوعهم للعلاج بالنار , كما يظهر الفتيات الصينيات اللواتي يضعن علي ظهر هؤلاء الرجال اقمشة مبللة بالكحول ثم اشعلتها بالنار .





ليست هناك تعليقات :