سعودي يرفض الزواج و يعتزل الحياة للاعتناء بناقة يمتلكها !


بات مواطن سعودي مثار دهشة كل من حوله من جيران واقارب , بعدما افني حياته في رعاية ناقة يمتلكها , عازفا عن العمل و الزواج من اجلها ومعتبرا اياها تغنيه عن الاهل و الاصدقاء.

وابدي المواطن جحلان الخراصي ' 70 عاما ' ان ناقته ' سماحة ' تعرفه جيدا وبينهما الفة ومحبة , وانها باتت تعرف مسقط راسها وقال ' حتي وان ابتعدت لاكثر من 3 آلاف كيلومتر فهي تعود لموقعها ' .

واعرب لصحيفة ' الشرق ' السعودية , عن فخره برعاية ناقته المحببة علي قلبه التي افني حياته في خدمتها دون انقطاع , قائلا ' افخر بان الناقة في رعايتي , فرعاية الجمال شيء متوارث في عائلتنا منذ 250 عاما , وبيني وبينها محبة والفة , واسعد كثيرا حين اطعمها واسقيها , كما انها تعرفني وتبادلني المشاعر نفسها ' .

واستشهد الخراصي بقصة رواها للصحيفة ليعبر عن مدي تعلقه ب ' سماحة ' , فقال ' تعرضت من فترة لوعكة صحية دخلت علي اثرها المستشفي 21 يوما , وقد اوصيت صديقا لي برعاية الناقة , واخبرني بعد عودتي ان الناقة حزنت حزنا شديدا من خلال ما يصدر منها من اصوات تشبه الي حد ما البكاء و النحيب ' .

واضاف انها ' كانت تترك صديقي وتقف لساعات طويلة عند خيمتي , وما ان عدت للمنزل حتي استقبلتني وظلت بقربي فاحسست بسعادة كبيرة لذلك لم اندم علي السنوات التي افنيتها من حياتي في رعايتها ' .

ليست هناك تعليقات :