ابراهيم المعلم يترشح لرئاسة النادي الأهلي


قرر المهندس ابراهيم المعلم , مالك دار الشروق للطباعة و النشر و نائب رئيس لجنة المئوية لنادي القرن و نائب رئيس النادي السابق , الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة .

و قد اكد المعلم انه يعرف ان الفترة القادمة مرحلة شديدة الصعوبة من عمر الاهلي نظرا لما تعانية من ازمة مالية بسبب الظروف الاقتصادية التي تتعرض لها مصر كلها -- و لكن في هذه اللحظات لا يمكن لابناءه المخلصين النادي التخلي عنه او الابتعاد عن تحمل المسئولية لذلك كان قبوله بالترشح بناء علي طلب من عدد كبير من اسرة النادي لمواصلة العطاء للبيت الذي ينتمي اليه منذ اكثر من نصف قرن .

و اعلن المعلم انه سيعلن يوم غد الخميس القائمة التي ستشاركه المسئولية و التي تضم مجموعة من ابناء النادي المميزين في العديد من المجالات و القادرين علي تحقيق طموحات كل المنتمين و المحبين للنادي .

و شدد على انه سيعمل علي انجاز عدد من التحديات الصعبة التي تمر بها القلعة الحمراء حيث يسعي الي مواكبة التطورات الهائلية في الحركة الرياضية سواء في الجوانب الانشائية و تحديدا في فرع النادي بمدينة 6 اكتوبر مع اجراء عمليات احلال و تجديد للمنشات في فرعي الجزيرة و مدينة نصر و خاصة مع التزايد الهائل في عدد اعضاء النادي و الحرص الشديد علي تقديم افضل الخدمات لهم , و ايضا الانطلاقة الرياضية في ظل قوانين الاحتراف و البث الفضائي و غيرها .

المعروف ان المعلم كان احد نجوم السباحة في الاهلي و المنتخب الوطني و تولي العديد من المناصب في النادي حتي وصل الي منصب نائب الرئيس و انجز احتفالات النادي بالمئوية .

ليست هناك تعليقات :