حزب النور يحذر من مخطط لجر السلفيين الى صراع يقضي على الوطن


حذر حزب النور من محاولات جر اعضائه الي ' صراع يقضي علي الوطن باسره و يدخل ابناء مصر في دائرة من فوضي ستاتي علي الاخضر و اليابس ' , مؤكدا التزامه بضبط النفس ل ' تفويت الفرصة علي من يريد احراق الوطن ' , و ذلك علي خلفية حرق مقر الحزب بالمحلة الكبري من طرف عدد من البلطجية المحسوبين على فلول الحزب الوطني .


و قد اوضح بيان صادر عن الحزب , صباح الاحد , ان علاقاته بكل القوي السياسية و الحركات الثورية بالمحلة و غيرها جيّدة , رافضا استباق نتيجة التحقيقات الرسمية بتوجيه اصابع الاتهام لاي جهة من الجهات .

و اعلن الحزب رفضه ل ' تكرار الاعتداء علي بعض ابناء الوطن ممن لهم سمت اسلامي مميز كاللحية و النقاب ' , موضحا انه ' امر غريب علي طبيعة الشعب المصري الرافض لهذه الممارسات العدوانية ' .

و طالب الحزب اجهزة الدولة ان تقوم بدورها في حماية المواطنين و مكافحة الخارجين عن القانون , مؤكدا ان الحزب سيسلك المسلك القانوني ردا علي هذه الاعتداءات .

و فيما يلي نص البيان كاملا :
حزب النور اذ يستنكر ما وقع من اعتداءات علي مقره بالمحلة الكبري الليلة فانه في الوقت نفسه يؤكد علي النقاط التالية :

اولا :
يحذر حزب النور من محاولات البعض لجر ابنائه الي اتون صراع يقضي علي الوطن باسره ويدخل ابناء مصر في دائرة من فوضي ستاتي علي الاخضر و اليابس , ويؤكد علي التزامه بضبط النفس لتفويت الفرصة علي من يريد احراق الوطن , رافعا شعار حقن الدماء داعيا الي نبذ العنف , مقدما لمصلحة الوطن علي كل المصالح الحزبية و الشخصية.

ثانيا :
ان علاقات حزب النور بكل القوي السياسية و الحركات الثورية بالمحلة وغيرها جيّدة , ولن نستبق نتيجة التحقيقات الرسمية بتوجيه اصابع الاتهام لاي جهة من الجهات , و الحزب يثمن موقف العقلاء و الافاضل من اهالي المحلة الكرام من جيران الحزب في انهاء الازمة ولله الحمد.

ثالثا :
تكرار الاعتداء علي بعض ابناء الوطن ممن لهم سمت اسلامي مميز كاللحية و النقاب امر غريب علي طبيعة الشعب المصري الرافض لهذه الممارسات العدوانية , وحزب النور يحذر من تنامي هذه الظاهرة الخطيرة علي امن الوطن وسلامته.

رابعا :
نهيب باجهزة الدولة المعنية ان تقوم بدورها في حماية المواطنين ومكافحة الخارجين عن القانون , وسوف يسلك الحزب المسلك القانوني ردا علي هذه الاعتداءات.

حفظ الله مصر آمنة .

ليست هناك تعليقات :