الحرية و العدالة يتهم أنصار صباحي بمحاصرة مسجد عبد الله العمري بمدينة فوة في كفر الشيخ و منع الصلاة فيه


اتهم حزب الحرية و العدالة بكفر الشيخ , اعضاء من التيار الشعبي وحملة ' تمرد ' و من سماهم ' مجموعة من البلطجية ' بتحريض من احد نواب مجلس الشعب السابق ب ' فوة ' , بحصار مسجد عبد الله العمري بمدينة فوة , و بداخله امين حزب الحرية و العدالة بالمدينة , و عدد من قيادات الاخوان و المصلين , من بعد صلاة العصر و حتي صلاة العشاء , السبت , و منع صلاة المغرب , و الاعتداء علي المحتجزين اثناء خروجهم من المسجد .

و قال بيان للحزب , مساء يوم أمس السبت , ان ' البلطجية قاموا بنهب وحرق عدد من المحلات التجارية لاعضاء حزب الحرية و العدالة بمدينة فوة ' , مضيفا : ' نؤكد ان حصار المساجد وانتهاك حرماتها , و الاعتداء علي الممتلكات الخاصة لا علاقة له بالخلاف السياسي او التظاهر السلمي وانما هو عمل اجرامي خسيس ' .

اضاف البيان : ' اننا في حزب الحرية و العدالة بكفر الشيخ , ندين كافة اعمال البلطجة , و الممارسات الاجرامية التي لا تمت للتظاهر السلمي بصلة لا من قريب او بعيد , ونحمل مسؤولية هذه الاحداث لكل من حرض او شارك في هذه الاعمال و الممارسات اللا اخلاقية ' .

و اكد الحزب انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية بشان اعمال العنف و البلطجة وحرق المحال التجارية , وحصار المساجد , و الاعتداء علي المواطنين , و ضد كل من حرض علي ارتكاب هذه الاعمال الخارجة عن القانون و الاعراف و المواثيق .

و طالب الحزب وزارة الداخلية بتحمل مسؤولية حماية المواطنين و الممتلكات , ومحاسبة كل من تقاعس عن اداء دوره في حفظ امن و سلامة الوطن , مشددا علي ضرورة اتخاذ كافة ما يلزم تجاه ' اعمال التخريب و الفوضي التي تخطط لها جبهة الانقاذ وحركة تمرد بالتعاون مع فلول النظام البائد ' , بحسب البيان .

ليست هناك تعليقات :