الحكم بالسجن على ابن شرطي لسرقته ملابس داخلية نسائية !


قضت محكمة بريطانية بسجن ابن شرطي لمدة 3 سنوات بتهمة سرقة 50 زوجا من الملابس الداخلية النسائية من زميلة سابقة له في المدرسة , بعد اقتحام منزلها.

وقالت صحيفة ' ديلي ميل ' اليوم , ان مارك كوكس ' 22 عاما ' , سرق مفاتيح منزل ايما بانشيز ' 21 عاما ' بمدينة نورثامبتون بعد حضوره حفلة فيه , ثم قام بالتسلّل الي منزلها بعد ذهابها الي العمل وسرقة ملابسها الداخلية.

واضافت الصحيفة ان ايما , التي تعمل في مركز اتصال , اكتشفت بعد مرور اسبوعين ان قطعا من ملابسها الداخلية مفقودة , واشتبهت بمارك حين ارسل لها رسالة نصية في الثاني من مارس الماضي يستفسر فيها عمّا اذا كانت ستخرج مع صديقها في ذلك المساء , وقامت بابلاغ الشرطة.

وعثرت الشرطة علي كميات كبيرة من الملابس الداخلية النسائية تحت سرير مارك الي جانب خوذة شرطة واصفاد وزي شرطة , بعد ان قامت بتفتيش منزله في مدينة نورثامبتون.

واعترف مارك امام المحكمة لاحقا بتهمتين من جرائم السطو وتهمة حيازة زي الشرطة , وابلغ المحكمة بانه احتفظ بالزي لان جدّه ووالده خدما كشرطيين.

وامرت محكمة التاج بمدينة نورثامبتون بسجن مارك 3 سنوات واخضاعه لدورة اعادة تاهيل لمساعدته في التغلّب علي ادمانه علي الملابس الداخلية النسائية.

ليست هناك تعليقات :