هشام زعزوع يعود الى مكتبه في وزارة السياحة بعد استقالة محافظ الأقصر من منصبه


عاد وزير السياحة هشام زعزوع لممارسة عمله صباح اليوم الاثنين بصورة طبيعية بعد انتهاء ازمة تعيين المهندس عادل الخياط محافظا للاقصر التي كانت السبب في تقدمه باستقالته و قيامه بتسيير اعمال الوزارة فقط .


و شهد اليوم الاول لعودة الوزير نشاطا كبيرا من اجل استعادة الحركة السياحية الي مصر لطبيعتها كما كانت و العمل علي استمرار المخطط الاستراتيجي لوزارة السياحة لجذب السياحة الخارجية و تنشيطها لاستعادة ارقام السياحة المصرية التي كانت قبل ثورة 25 يناير 2011 .


و يشارك الوزير اليوم في مؤتمر خبراء السياحة العرب .

و يشارك الوزير غدا الثلاثاء في مؤتمر العلاقات العامة في شرم الشيخ , كما اصدر عدة تكليفات لقيادات وزارة السياحة و الوكلاء بالقيام بعدد من المهام العاجلة من اجل استعادة النمو السياحي في مصر ثانية بالاضافة الي حضور عدد من المؤتمرات التي تساعد علي الوصول الي هذا الهدف .


و تشهد الايام القليلة القادمة العديد من اللقاءات المهنية للوزير و تحركات واسعة من اجل استكمال مخطط تنمية صناعة السياحة و بخاصة في مجال السياحة الخضراء و تنشيط خطوط الطيران المختلفة من عدد من الاسواق السياحية الي المقصد المصري و بخاصة الي الاقصر و اسوان من اجل استعادة الحركة السياحية هناك و تنمية السياحة الثقافية .


كان وزير السياحة هشام زعزوع قد تقدم باستقالة مسببة بسبب تعيين محافظ الاقصر الجديد و الذي تقدم باستقالته امس الاحد بعد وجود العديد من الاعتراضات علي تعيينه و من اجل مصلحة الوطن و هو ما دفع وزير السياحة و القطاع السياحي باكمله الي تقديم الشكر و الخلال علي تصرفه الذي يراعي فيه مصلحة البلاد .

ليست هناك تعليقات :