وافتتحت مايكروسوفت خدمتها الجديدة للجمهور , وستحول مستخدمي هوتميل وخدمات ' msn.com ' و ' windowslive.com ' بشكل آلي الي البريدالجديد بحلول الصيف القادم. وستصدر الرسائل القديمة , وجهات الاتصال و الاعدادات في صناديق الوارد الي ' آوتلوك.كوم ' , مع الاحتفاظ بالعناوين البريدية في الموجودة ب ' هوتميل.كوم ' .
وطرحت الشركة حملة تسويق تعتبر الاضخم في اميركا , للترويج للخدمة الجديدة باعلانات ' آوتلوك ' في التلفاز و الاذاعة ومواقع الانترنت , ولوحات بالشوارع و الحافلات. وستنفق من ثلاثين الي تسعين مليون دولار عليها لمدة ثلاثة اشهر. ووصل عدد الحسابات الفعالة في ' آوتلوك.كوم ' 60 مليون مستخدم في ستة اشهر هي مدةالفترة التجريبية للخدمة.
والخطوة جزء من استراتيجية مايكروسوفت لمواكبة العالم الرقمي سريع التغير لمواجهة الهيمنة المتزايدة للهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و البرمجيات من آبل وغوغل. وقال مدير الانتاج في ' آوتلوك.كوم ' ديفيد لو : ان البريد الالكتروني الجديد , يعتبر حجر الزاوية الرئيسي لافضل خبرة الكترونية في العالم .والمطلوب فقط من مستخدمي هوتميل تحديث حساباتهم بحلول الصيف .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق