أبو الفتوح يدعو لاستيعاب الألتراس بالحوار و السياسة



اكد الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح , رئيس حزب ' مصر القوية ' , ان التعامل مع روابط مشجعي الاندية ' الالتراس ' هو حل سياسي يكون عبر الحوار و الاستيعاب ليس بالحظر و الاستبعاد .

و قد قال ابو الفتوح , في رسالة له نشرها عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي ' تويتر ' : ' روابط مشجعي الاندية تضم شبابا وطنيا مخلصا , التعامل معهم يجب ان يكون بالحوار و الاستيعاب و ليس بالحظر و الاستبعاد ' .

من جانبهم اعلن اعضاء التراس اهلاوي عن توجههم يوم السبت الي مكتب النائب العام لتنظيم وقفة احتجاجية اعتراضا منهم علي حبس 39 فردا من الاعضاء في سجن شبين بالمنوفية .

و اكد اعضاء الالتراس في بيان نشر علي صفحتهم الرسمية انهم سيطالبون النائب العام بالتدخل لرفع ما وصفوه ب ' الظلم عن المعتقلين ظلما و سرعة الافراج عنهم في ظل اضرابهم عن الطعام و سوء الحاله الصحية لبعضهم في ظل الاعتداء عليهم ' .


و اوضحوا انهم سيطالبون النائب العام بتقديم الادلة الجديدة , و المتهمون الجدد في قضية مذبحة بورسعيد و التي كان قد تحدث عنها هو و نيابة الثورة في وقت سابق من يناير العام الحالي .

و كانت الحكومة قد اعدت مشروع قانون لمواجهة الشغب في الملاعب , يجعل من الالتراس جماعات غير قانونية يعاقب عليها القانون , و قامت باحالة مشروع القانون الي مجلس الشوري لاقراره .

ليست هناك تعليقات :