أبو اسماعيل يرفع من حدة هجومه على السيسي و يطالب مرسي بمحاسبته على خرق الدستور


في لهجة تحدٍ جديدة و استفزاز للقوات المسلحة , شن حازم صلاح ابو اسماعيل رئيس حزب الراية ' تحت التاسيس ' , هجوما حادا علي الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وصل الي حد التهديد بمقولة للكاتب الكبير الراحل عباس محمود العقاد , ' سنحطم اكبر راس في البلاد اذا تجرا علي الدستور ' .

و قال ابو اسماعيل علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ' ليس هناك متسع بالمرة لكل هذه الميوعة في التعليقات من جانب مجلس الامن القومي او خلافه , فقد تجاوز عبد الفتاح السيسي تجاوزا شديدا جدا و اخترق الدستور اختراقا بالغا و ارتكب جريمة في حق البنيان الدستوري الذي اقسم علي احترامه ' .

و اضاف ابو اسماعيل : لابد , اذا كان هذا البلد قد بقي فيه من الرجال من يكفي لعزه و كرامته و شرفه , ان يُحاسَب علي ذلك حسابا مشهودا ما دام صامتا و لا يُصحح ! و يزيد من فداحة هذا ما تردده الادارة الامريكية عن المؤسسة العسكرية , و برغم ذلك يستمر صامتا ايضا !

و اكد ابو اسماعيل علي صفحته ب ' فيس بوك ' , : ' من يقبل خرق الدستور اليوم دون ان تثور كرامته يتجرع المُر غدا و لا عذر له -- و قديما قال عباس العقاد ' سنحطم اكبر راس في البلاد اذا تجرا علي الدستور ' , اما ان يكون الدستور كاي العوبة يُمْكِن بكلمة من هذا او ذاك ان يتجاوزها بيسر و سهولة , فهذا امر يجب ان تُرَي عاقبته مشهودة في التاريخ ' .

ليست هناك تعليقات :