نكشف ملفات مستشار وادي النطرون خالد محجوب السوداء : فساد و فلول و فضائج أخلاقية و علاقة بحملة شفيق


الحكم الشاذ الذي اصدره المستشار خالد المحجوب _ رئيس محكمة استئناف الاسماعيلية _ بانه كان هناك مخططا لتهريب السجناء قام بتنفيذه حركة حماس و كتائب القسام و حزب الله بالاتفاق مع عناصر جهادية و سلفية و اخوانية و استدعاء الرئيس محمد مرسي لسماع اقواله في طريقة اتصاله بقناة الجزيرة الفضائية اثناء ثورة يناير و واقعة اقتحام سجن وادي النطرون خلال الثورة و الذي كان معتقلا بداخله _ اثار جدلا واسعا و تسبب في موجة غضب بين مؤيدي الرئيس و الذين اعتبروه ضمن سلسلة من القرارات العبثية للقضاة الذين يتزعمون الثورة المضادة .


و دفع هذا القرار الشاذ الي تتبع النشاط السياسي و تاريخ القاضي خالد محجوب ,
و الذي كان بمثابة الصدمة لما احتواه من معلومات عن نشاته في عائلة ما بين الفلول و اللصوص و علاقته الوثيقة برموز الحزب الوطني الذي افسد مقدرات الوطن .


و ننشر فيما يلي في ملف خاص بموقع حديثنا سيرة ذاتية للمستشار خالد المحجوب : 


// الاسم : خالد محجوب -- . ضابط شرطة سابق.
// التعليم : نشا بلديا في الدراسة و ارسله و الدة لدولة السودان للحصول علي الثانوية العامة من هناك و عاد بمجموع 50 في المائة ليلتحق بكلية الشرطة
// النشاط السياسي : الذراع اليمني للمستشار الزند و يعمل عضو اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن رجال القضاء و النيابة التابعة لنادي القضاة الذي يراسه الزند
// الاب : محمد علي محجوب وزير الاوقاف الاسبق و الذي خرج من الوزارة بعد ان زكمت الانوف رائحة ملفات فساده و تلاعبه في اراضي الاوقاف و فضيحته مع ' لوسي آرتين '
و لوسي ارتين هي سيدة اعمال مصرية تنتمي للطائفة الارمينية في مصر , وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بانها اخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس و العشرين سنة الاخيرة , انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع و الانتاج الحربي , وبالرجلين الثاني و الثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث , وبثلاثة قضاة.
و بعدها بفترة وجيزة بالوزير محمد علي محجوب الذي خصص لها عشرات الشقق من اسكان الاوقاف و هو احد القيادات الكبري للحزب الوطني المنحل وعضو مجلس الشعب عن دائرة حلوان لدورات عديدة.
// العم : اسماعيل محجوب صاحب ملهي ليلي سابق -- . الهابي داي بحلوان.
// العائلة بعد تولي محمد علي محجوب الوزارة اصبح بها حتي الآن اكثر من 30 ضابط شرطة و20 مستشار .
// و متزوج من ابنة امين تنظيم الحزب الوطني بالمرج ونائب الوطني السابق و الذي حشد اتوبيسات خاصة بمدرسة ' الشمس ' التي يملكها محملة بالبلطجية الي موقعة الجمل وهو ' محمد عبدالله رفاعي ' احد القيادات الداعمة ل ' شفيق ' و الذي رصد له شيك بمبلغ 650 الف جنيه مقبول الدفع في شهر يونيو 2012 من زوجة احمد عز لشراء الاصوات بالمرج في انتخابات الرئاسة التي خسرها الهارب شفيق.





و الجدير بالذكر ان البنك المصري الامريكي تم دمجه في كريدي اجريكول في عام 2006 ولكن الشيكات التي تحمل اسم البنك الامريكي التي لها حساب مفتوح قبل هذا التاريخ ما زالت تستحق الصرف ما لم يتم اغلاق الحساب ولا يسمح بفتح حساب جديد .

ليست هناك تعليقات :