جمال عبد الحميد ينظم لقناة الحافظ لتنظيم مباريات سياسية خلال رمضان


تستعد قناة الحافظ الدينية لعرض 4 برامج في رمضان القادم , الاول برنامج رياضي بعنوان ' الدوري السياسي ' , و يعده اسلام معوض و يقدمه الكابتن جمال عبد الحميد , و يتم خلاله تنظيم مباريات ما بين فرق عدد من الاحزاب المنتمية للتيارات الدينية مثل ' الاخوان ' او ' الانقاذ ' او ' الضمير ' او ' النور ' , و يقوم جمال عبد الحميد بتحليل هذه المباريات داخل الاستديو .

و ياتي عنوان البرنامج الثاني تحت اسم ' هنا المقطم ' , و تقدمه مروة الفخراني و هشام حافظ , و يتم تصويره حاليَا امام مكتب الارشاد في المقطم , و هو عبارة عن لقاءات سريعة مع قيادات الاخوان , و من ضيوف البرنامج خيرت الشاطر و محمد بديع و العديد من الرموز الاخوانية .

و يستضيف برنامج ' توك توكنا ' الذي يقدمه محمد هارون , و يعده ابراهيم السقا , عددا من رجال السياسة و الدين الاسلامي و المسيحي داخل ' توك توك ' في حوار حول العديد من الامور , و من ضيوف البرنامج مجدي احمد حسين , انور البلكيمي , ممدوح اسماعيل , عبد الرحمن البر , رمسيس النجار .

و اختارت ادارة المحطة برنامج بعنوان ' قبطي في رمضان ' تدور فكرته حول استعراض عادات و تقاليد الاسر المسيحية خلال شهر رمضان الكريم و يقدمه مختار موسي .

ليست هناك تعليقات :