مبارات قناة الحافظ في كرة القدم تشعل الخلاف بين جبهتي الانقاذ و الضمير


بعيدا عن الصراعات السياسية وتبادل التصريحات و الاتهامات بين جبهتي الانقاذ و الضمير نشبت ازمة جديدة بين الطرفين اثر دعوة للعب مباراة كرة قدم وجهتها قناة الحافظ الفضائية لقيادات الجبهتين وهو الامر الذي قابلته جبهة الضمير بالموافقة فيما شنت الانقاذ هجوما حادا علي الضمير معتبرة الحديث عن المباراة امرا تافها.

وشن احمد فوزي الامين العام لجبهة الانقاذ الوطني هجوما حادا علي تصريحات عمرو عبد الهادي الناطق باسم جبهة الضمير حول اقامة مباراة كرة قدم بين الطرفين , واضاف ان عبد الهادي لا يقدر حجم المصيبة التي تمر بها مصر الآن.

و أضاف فوزي : الراجل ده بيهزر مفيش حاجة اسمها جبهة ضمير اصلا هي موقفها ايه في المعارضة ازاي يتكلم عن مباراة كرة في هذا التوقيت .

فيما اكد محمود العلايلي الناطق باسم لجنة الانتخابات بجبهة الانقاذ الوطني انه تلقي مكالمة تليفونية من احد معدي البرامج بقناة الحافظ الفضائية للمشاركة في مباراة كرة قدم مع جبهة الضمير مشيرا الي ان هذه الدعوة تعكس ان مصر هانت علي البعض فكيف لنا ان نفكر في مباراة كرة قدم في الوقت الذي تمر البلاد بعدة ازمات.
فيما قال الدكتور وحيد عبد المجيد القيادي بجبهة الانقاذ انهم ليس لديهم اي فكرة عن هذه الدعوة و اضاف عبد المجيد انه لابد من وضع الجبهة في المكان الذي يليق بها و لا يجوز ان تكون في محل منافسة امام جبهة الضمير.

من جانبه قال عمرو عبد الهادي عضو اللجنة الاعلامية بجبهة الضمير الوطني ان قناة الحافظ التي دعت الي اقامة مباراة كرة قدم بين جبهتي الضمير و الانقاذ لا تزال تنسق لاقامة هذا اللقاء الودي في الخامسة و النصف من مساء الغد بنادي نقابة المهندسين .

و اضاف عبد الهادي هذه الاطروحة من قناة الحافظ هو نوع من انواع التقارب بين الجبهتين و ننتظر منها الاتصال النهائي من اجل اتمام التنسيق بين الطرفين و اقامة اللقاء .

و كان عبد الهادي كشف عن دعوة وجهت الي جبهة الضمير و الي جبهة الانقاذ المعارضة للتنافس في مباراة لكرة القدم الخماسية تقرر لها ان تقام غدا الثلاثاء , بمشاركة عدد من رموز الجبهتين .

و قال عبد الهادي , ان قناة ' الحافظ ' الفضائية المحسوبة علي التيار السلفي في مصر هي صاحبة الدعوة و ان المباراة من المقرر ان تستمر لمدة 20 دقيقة علي شوطين في ملعب نادي نقابة المهندسين في مدينة السادس من اكتوبر .

و اضاف ان مسئولا بالقناة التليفزيونية ابلغه ان المباراة سوف يتم تسجيلها بالكامل لبثها عبر التليفزيون في شهر رمضان القادم , و ربما قبل ذلك منوها الي ان الهدف المعلن من وراء المبادرة هو ' محاولة التقارب الفكري و السياسي و الاجتماعي بين الطرفين .

ليست هناك تعليقات :