نادر بكار يكذب الفخراني و ينفي انتماء قتيل المحلة لحزب النور السلفي


قال نادر بكار , الناطق الرسمي باسم حزب النور , انه لا يستطيع ان يؤكد او ينفي وفاة احد اعضاء الحزب في مدينة المحلة بالغربية , مشيرا الي انه لم يتمكن حتي الآن من التعرف علي هوية الشخص المتوفي .

و اضاف بكار , خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ' القاهرة اليوم ' , ان الحزب السلفي ياسف لوفاة او اراقة دماء اي مصري سواء كان منتميا لحزب النور او اي فصيل آخر , و أضاف : ' شبابنا ملتزم داخل المقر و يحميه , بعد كثير من الشائعات التي روجت ضد اعضائه هدفها اشعال الفتنة ' .

و اكد بكار , ان الحزب تواصل مع وزير الداخلية حتي يتدخل الامن لفض هذه الاشتباكات . لان حزب النور ليس طرفا فيها من الاساس , و اعلن موقفه بوضوح من الصراع السياسي الدائر الآن , و أضاف : ' نترك الامر لجهات التحقيق لمعرفة هوية المتوفي و من تسبب في وفاته ' .

و كان النائب البرلماني السابق حمدي الفخراني قد أكد انه تم اشعال مقر حزب النور السلفي , في مدينة المحلة , في وقت متاخر من مساء السبت , بعدما هاجم اعضاء من الحزب المظاهرات التي نظمها عدد من القوي الثورية ضد محافظ الغربية .

و اضاف الفخراني , خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ' القاهرة اليوم ' , مع الاعلامي عمرو اديب , ان اعضاء من الحزب السلفي هاجموا المعتصمين بطلقات نارية ما ادي الي اصابة احدهم .

و اكد الفخراني ان احد اعضاء حزب النور توفي في هذه الاشتباكات .

ليست هناك تعليقات :